منتديـــــات احــلام العــــــــراق
مرحبا بك
في منتدديات احلام العراق

منتديـــــات احــلام العــــــــراق



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
مرحبا بك يا زائر في منتدديات احلام العراق نرجو ان تكون في تمام الصحة و العافية

شاطر | 
 

 رسالة الى قناة البغدادية الخائنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العراق اولا



عدد المساهمات : 26
نقاط : 6106
تاريخ التسجيل : 16/09/2009

مُساهمةموضوع: رسالة الى قناة البغدادية الخائنة   الأحد أكتوبر 04, 2009 1:03 am


رساله الى قناة البغداديه الخائنه



لقد بانت عورتكم ايها المنافقون الكذابون ، لقد انكشفت حقيقتكم ايها المنحرفون عن جادة الحق والصواب يا من خالفتم كل المعايير الصحفية والامانة النقلية ، بالله عليكم كيف ستواجهون ربكم وشعبكم وضمائركم التي باتت ميتة ؟؟!!
كيف ستواجهون شعوبكم المقهورة والمعذبة ؟؟ اسألوا انفسكم ان كنتم احرارا ولا اظنكم كذلك !! اسالوا كل الاعلاميين هل يجوز وهل يمكن وهل يصح بل هل يقبله العقل والمنطق والفكر السليم وهل تقبله الاخلاق ان ياتي شخص فيصادر حقوق شخص أو جهة او شعب مظلوم لصالح جهات أخرى ؟؟ اسالوا كل الفضائيات أسالوا كل الاعلاميين لو ظهرت مسيرة في العراق مثلا هل ينقلها الاعلامي ويقول هذه مسيرة حصلت في مصر او سوريا ؟؟ اذن اين المهنية ؟؟ لقد خالفتم ابسط اساسيات المهنية من اجل ارضاء نزواتكم واسيادكم ومن يحرككم ويدفعكم ويسيركم لصالحه ..
اذن كيف سمحتم لأنفسكم ان تصادروا حقوق الوطنيين الشرفاء الذين وحدوا جهودهم وطاقاتهم في سبيل العمل من اجل بلدهم وشعبهم وانقاذ ما يمكن انقاذه وخدمة هذا ابناء هذا البلد المظلوم .. كيف سمحتم لأنفسكم الامارة بالسوء ان تصادروا حقوق الوطنيين الشرفاء ممن انتمى لـ(ائتلاف العمل والانقاذ الوطني) ..؟؟

والله سنجعلكم نحن ابناء العراق وجماهير الائتلاف عبرة لمن اعتبر لكل الفضائيات يا من خنتم العراق وشعبه وحقوقه بتصرفكم هذا وسيعلم الخونة والذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ان لم تحققوا مطالب الشرفاء والوطنيين وستعرفون كيف ان ابناء العراق يتكاتفون ويتوحدون بوجه الخونة والعملاء وكيف سيكشفونهم .. ولا تنفعكم حينها لا الاموال ولا الفضائيات لأننا سنقلب الاراء كلها ضدكم ونبين ونكشف حقيقتكم ..
فعليكم تقديم الاعتذار للشعب العراقي المظلوم واظهار الحقيقة وبيانها وتوضيح حقيقة المؤتمر الذي عقده (ائتلاف العمل والانقاذ الوطني) وعدم مصادرة هذه الجهود الوطنية الشريفة لصالح جهات غريبة وبعيدة كل البعد عن العراق وهموم شعبه المظلوم ..
نحن هذه مطالبنا ونريد تنفيذها فورا وإلا والله وبالله وتالله ستندمون كثيرا ..
ننتظركم عشرين دقيقة وبعدها سنبدأ العمل ولا نتوقف حتى تحقيق المطالب ..
اين كلامكم وحديثكم حول الحرية وقناة الحقيقة كيف تدعون انكم تبحثون عن الحقائق وانتم تصادرون الحقائق ؟؟!!
نقول هذا كلام كاذب فالبغدادية ليست قناة الحقيقة بل هي القناة الاسرائيلية والقناة الصهيونية و القناة العبرية والقناة العميلة المصرية ...
واذا كانوا يرفضون هذا الكلام فليثبتوا العكس من خلال اظهارهم للحقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة الى قناة البغدادية الخائنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات احــلام العــــــــراق :: منتديات اجتماعية :: أحلامنا للحياة العامة-
انتقل الى: